المشهد اليمني
المشهد الفني

ليلى علوي وعلي جمعة يشاركان في قافلة الخير.. شاهد

المشهد اليمني

شاركت النجمة ليلى علوى وعدد من الفنانين، اليوم الجمعة، في إطلاق أكبر قافلة خير ستجوب ٢٢ محافظة.
ونشرت ليلى علوى، صورا من الحدث عبر حسابها على انستجرام، وعلقت: "من إطلاق صندوق "تحيا مصر" لأكبر "قافلة خير" محملة بالمواد الغذائية لـ 150 ألف أسرة ب 22 محافظة، بحضور وزير الإعلام ومجموعة من الفنانين، ودكتور علي جمعة".
وتابعت "تشرفت جدًا بدعوتي، وبشكر صندوق تحيا مصر على المجهود وعلى المساعدة وكل الشرفاء اللي يهمهم يساعدوا البلد، #ليلي_علوي#Laila_Eloui#صندوق_تحيا_مصر".
يشار إلى أن ليلى علوي غابت عن رمضان 2019، وكان آخر ‏أعمالها ‏الدرامية ‏مسلسل ‏‏"هي ‏ودافنشي" ‏الذي ‏عرض في رمضان ‏‏2016 ‏وشاركها في بطولته خالد الصاوي‎.
كما كان آخر ‏أعمالها ‏السينمائية ‏فيلم ‏‏"الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن"، وشاركها البطولة منة شلبي وباسم سمرة وهو ‏من ‏إخراج ‏يسري نصر ‏الله‎. ‎
View this post on Instagram من إطلاق صندوق "تحيا مصر" لأكبر "قافلة خير" محملة بالمواد الغذائية لـ 150 ألف أسرة ب 22 محافظة، بحضور وزير الإعلام ومجموعة من الفنانين، ودكتور علي جمعة، اتشرفت جدًا بدعوتي، وبشكر صندوق تحيا مصر على المجهود وعلى المساعدة وكل الشرفاء اللي يهمهم يساعدوا البلد. #ليلي_علوي #Laila_Eloui #صندوق_تحيا_مصر A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on May 1, 2020 at 12:42pm PDT

المشهد اليمني