المشهد اليمني
الصحف

البيان: حملة إماراتية شاملة لتطويق كورونا بالساحل الغربي

المشهد اليمني

أشادت صحيفة "البيان" الإماراتية بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة المتواصل لمختلف القطاعات ممثلة في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك بجميع المحافظات والمديريات والمناطق.

وأبرزت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الاثنين، أنه بالتوازي مع تقديم الدعم الخاص بالإجراءات الاحترازية، ومراكز الحجر الصحي، وعلاج فيروس "كورونا" أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حملات نظافة شاملة لمواجهة الفيروس، ومكافحة الأوبئة، وتطبيع الحياة في المديريات المحررة بالساحل الغربي.

وأشارت الصحيفة إلى الدعم الإماراتي المتواصل لقطاع الصحة، لتوسيع نطاق الخدمات الطبية، والوصول إلى أفضل المستويات، في تقديم الخدمات العلاجية.

وأكدت الصحيفة أن دولة الإمارات كانت سابقة في تقديم الدعم، جنباً إلى جنب مع مركز الملك سلمان للإغاثة، حيث زودت القطاع الصحي بسيارات الإسعاف، والتجهيزات الخاصة بمراكز الحجر، ومختبرات الفحص اللازمة للكشف عن المصابين بهذا الفيروس.

كما أبرزت الصحيفة تقدير الأهالي الجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات في مختلف المجالات، لمساعدة السكان على الاستقرار، وتطبيع الحياة، بعد سنوات من النزوح والمعاناة من الحرب التي افتعلتها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

الهلال الأحمر الإماراتي الحوثي الإمارات الساحل الغربي مليشيا الحوثي إماراتي مركز الملك سلمان سلمان