المشهد اليمني
المشهد المحلي

اجتماع بين أمين عام الانتقالي مع قائد اللواء 11 صاعقة..تفاصيل

المشهد اليمني

التقى صباح اليوم الأربعاء، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أحمد حامد لملس،قائد اللواء 11 صاعقة العقيد أكرم الحنشي، وذلك لمناقشة الوضع العسكري الميداني في محافظة أبين ومدى جاهزية القوات المسلحة الجنوبية.
وخلال اللقاء، أشاد لملس بالأدوار البطولية للوحدات والفصائل العسكرية الجنوبية في دفاعها عن أرض الجنوب وجهود قيادات وضباط وأفراد كافة الوحدات العسكرية الجنوبية بالاطلاع بمسؤولياتهم الوطنية في حماية الجنوب وشعبه.
كما أثني الأمين العام، خلال اللقاء، على جهود الحنشي مشيدا بالجاهزية القتالية العالية لقوات اللواء 11 صاعقة المرابطة في محافظة أبين ، مشددا على أهمية الالتزام والانضباط واليقظة العالية.
وأكد لملس، أن المجلس الانتقالي ملتزم خلال هذه الفترة للأشقاء بالتحالف العربي بالتهدئة وضبط النفس وإتاحة الفرصة للمشاورات التي ترعاها المملكة العربية السعودية بهدف إيجاد حلول ومعالجات للوضع القائم في الجنوب والنظر في التطلعات والإرادة الشعبية الجنوبية المطالبة بالانتصار للقضية الجنوبية.
من جانبه، أكد الحنشي، أن محافظة أبين تعد حاضنة شعبية للقوات المسلحة الجنوبية وذلك من خلال التأييد الواسع لأبناء المحافظة للمجلس الانتقالي الجنوبي ورفضهم القاطع لوجود المليشيات الإصلاحية في بعض مناطق ومديريات المحافظة واستعدادهم المطلق للوقوف إلى جانب القوات المسلحة للدفاع عن المحافظة وطرد تلك المليشيات منها.
وأشار الحنشي إلى جاهزية واستعداد قواته لكل المهام الوطنية والدفاع عن ارض وشعب الجنوب.

أبين الانتقالي الجنوبي التحالف العربي السعودية المجلس الانتقالي الجنوبي الإصلاح