المشهد اليمني
المشهد الدولي

الإمارات والبحرين تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية

المشهد اليمني

حثت رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي مع رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية عبدالله زينل، سبل تعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين، وأهمية أن تواكب العلاقات البرلمانية تطلعات قيادتي وشعبي البلدين في ظل ما تشهده المنطقة والعالم من تطورات تستدعي تفعيل التنسيق والتشاور.

وأشادت القبيسي- خلال اللقاء على هامش حفل إطلاق الوثيقة العربية لحقوق المرأة في أبوظبي، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية اليوم الأربعاء- بما تحققه مملكة البحرين من تطور وتقدم، مشيرة لما تحظى به مملكة البحرين حكومة وشعبًا من مكانة كبيرة في قلوب أبناء دولة الإمارات.

من جهتها أشادت رئيسة مجلس النواب البحرينية بعلاقات الشراكة الاستراتيجية والأخوة القائمة بين دولة الإمارات ومملكة البحرين ودور الدبلوماسية البرلمانية الإماراتية في طرح وتبنى القضايا التي لها علاقة بتعزيز أمن الشعوب في مختلف دول العالم، مؤكدة أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من التنسيق والتعاون لما فيه خير وصالح البلدين.

وأشارت لما حققته الإمارات من تقدم وتطور حتى أصبحت نموذجًا يحتذى على صعيد تمكين المرأة والشباب وتبنى قيم التسامح والتعايش، مثمنة نجاح العملية الانتخابية للمجلس الوطنى الاتحادى والاهتمام الكبير من قبل الناخبين؛ خاصة فئة الشباب.

المشهد اليمني