المشهد اليمني
المشهد اليمني

الحكومة تهنئ المنتخب اليمني بالتأهيل وتوجه بمضاعفة الاهتمام للفوز بكأس آسيا 2020

المشهد اليمني

وجه رئيس الوزاء في الحكومة الشرعية، معين عبد الملك، وزارة الشباب والرياضة بمضاعفة الاهتمام بمنتخبات الناشئين وتنظيم حفل تكريم يليق بالمستوى الذي قدمه، وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة اللازمة له لتحقيق نتائج متميزة في نهائيات كأس آسيا.

 

وثمن رئيس الوزراء الأداء المشرف للمنتخب اليمني للناشئين، في التصفيات التمهيدية بالعاصمة القطرية الدوحة.


وهنأ رئيس الحكومة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بالتأهل إلى كأس آسيا البحرين 2020، بعد فوزه الكبير مساء اليوم على منتخب بنغلاديش بثلاثية نظيفة، وأدائه الكروي في مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات التمهيدية.

 

كما أشاد رئيس الحكومة بأداء المنتخب الفني الرائع في مباراتهم الثلاث بالجولة الثالثة وأدائهم في التصفيات التمهيدية، ورفعهم أسم اليمن عاليا رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن.

ونقل معين عبدالملك خلال الاتصال الهاتفي بالمنتخب، تهنئة الرئيس عبدربه منصور هادي إلى المنتخب اليمني للناشئين بمناسبة هذا التأهل، وقوله: بأنهم لم يخيبوا آمال اليمنيين، وبأنهم قدموا أداء عكس قدراتهم العالية لتحقيق الغايات والطموحات مهما كانت الظروف والتحديات. 

وحث الرئيس هادي اللاعبين على الاستمرار في هذا المستوى وتحقيق نتائج متميزة في كأس آسيا للناشئين القادمة، والتأهل إلى كاس العالم وإعادة ما فعله منتخب الأمل 2003.
 

المنتخب اليمني الحكومة الشرعية كأس أسيا