المشهد اليمني
المشهد المحلي

تفاصيل لقاء محافظ الضالع مع فريق منظمة إنقاذ الدولية

المشهد اليمني
عقد محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح اليوم الأحد، لقاءاً مع ممثلي فريق منظمة إنقاذ الدولية، وذلك لمناقشة عدداً من الموضوعات الهامة.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة جملة من القضايا الهامة والطارئه لتنفيذ مشروعها الإنساني بدعم من الاتحاد الأوروبي، كما استعرض الوضع الصحي الذي تعيشه مناطق مختلفة بمحافظة الضالع من خلال تنفيذ مشاريعها المنفذة في بعض المخيمات ودعمها بالعربات وعمل الفحوصات وتوزيع العلاجات للحالات المرضية.
واستعرض اللقاء كيفية دعم حالات سوء التغذية التي تعتبر من الحالات المسجلة في قسم الإنعاش الاقتصادي، ومناقشة عملية لإنشاء إدارة خاصة بالطوارئ وكيفية وضع البرامج الجديده للعمل في الطوارئ من خلال إنشاء إدارة خاصة بالطوارئ.
وناقش اللقاء العمل على وضع آلية لمناقشتها في الاجتماعات التي تعقدها المنظمة بشكل منتظم وشهرياً مع محافظ المحافظة ومكتب التخطيط ومدراء المديريات.
وأكد محافظ الضالع أن المحافظة بحاجة إلى مزيد من التدخلات من قبل المنظمة في شتى المجالات نظراً للظروف المأساوية التي تمر بها المحافظة.
ولفت محافظ الضالع إلى أن السلطة المحلية ستعمل من أجل تأمين عمل المنظمة وكافة المنظمات الدولية والإقليمية وتوفر لها الحماية الكافية.
بدورهم أكد أعضاء فريق منظمة إنقاذ الدولية، أنهم يعملون على قدم الوساق في بعض مديريات المحافظة، مشددين على أن هناك مشاريع قادمة ستقدمها للمحافظة وفق آلياتها وخطة عملها.
الضالع محافظ الضالع اليمن