المشهد اليمني
المشهد الفني

تلعب أوفلاين ومساحتها صغيرة.. تعرف على أفضل 5 ألعاب للأندرويد

المشهد اليمني

يعرض موقع "أندرويد بيت" التقني أفضل ألعاب أندرويد التي يمكنها تشغيلها والاستمتاع بها في وضع الأوفلاين (عدم الاتصال بالإنترنت)، حيث لا تزال هناك أماكن لم تمسها الأيدي المنيرة للإنترنت.

Once Upon a Tower
تشبه هذه اللعبة قصة الأميرة المحبوسة في برج تنتظر من ينقذها، ولكن بحبكة مختلفة، حيث لا يتم إنقاذ الأميرة بواسطة الأمير الوسيم، مثل قصة ربونزل الكلاسيكية، حيث تشق الأميرة، في اللعبة، طريقها بنفسها بقوة وثبات، والهدف من هذه اللعبة هو تعليم الفتيات الشابات التغلب على الأعداء دون الاعتماد على أحد.

وخلال اللعب، ستضطر إلى جمع أشكال من العملات المعدنية للتقدم من خلال المستويات، ومحاربة الوحوش لمواصلة الطريق، وأفضل ما في الأمر هو أن اللعبة مجانية ولا تتطلب اتصالا بالإنترنت.



Alto's Odyssey
Alto's Odyssey هي لعبة تزلج على الجليد وفي الصحراء والأودية وغيرها من الأماكن الغريبة، ومن الممتع أنه يمكنك الاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت تمامًا، وتأتي Alto's Odyssey بالعديد من المستويات المتنوعة والمزيد من الحيل والعوالم المخالفة لاكتشافها واكتشاف أسرارها.



Into The Dead
في هذه اللعبة، ينغمس اللاعب في عالم ما بعد نهاية العالم، ويعيش مع الزومبي، محاولا البقاء على قيد الحياة.



Plague Inc
في هذه اللعبة، يجب أن أن يحاول اللاعب أن يصيب سكان العالم بفيروس قاتل، من بين الأنواع الـ 12 المتاحة.




Tank Hero: Laser Wars
Tank Hero: Laser Wars هي لعبة دبابة ممتعة للغاية كما أنها مجانية تمامًا ولا تستغرق سوى حوالي 22 ميجابايت من المساحة على هاتفك الذكي.
 

المشهد اليمني

المشهد الفني